burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

الخطيب يرفض التعليق على أزمة السوبر السعودي المصرى.. والسبيعي يؤكد على إقامة المباراتين كما حدد لهما سابقاً

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

تابع صحيفة" المرصد" عبر تطبيق شامل الاخباري

https://shamel.org/panner


سبورت المرصد-شووت: رفض مجلس إدارة النادى الأهلى المصرى برئاسة محمود الخطيب، التعليق على أزمة السوبر المصرى السعودى، بعدما أعلن اتحاد الكرة فى مصر برئاسة هانى أبوريدة أن المباراة ستقام فى القاهرة مع نادى الهلال السعودى.
وأشارت المصادر بحسب موقع شووت أن النادي الأهلى المصري رفض التعليق على تلك الأزمة، مؤكدًا أن الفريق يعانى من ضغوط شديدة، خصوصا مع مشاركته فى دورى أبطال إفريقيا والبطولة العربية بالإضافة للدورى وكأس مصر، وعدم وجود سوى 25 لاعب مع باتريس كارتيرون المدير الفنى للفريق.
وأضافت المصادر، أن القرار النهائي لم يحسم بعد، خصوصا بعد بيان اتحاد كرة القدم السعودى الذي أعلن أن المباراتين سيخوضهما نادى الزمالك، لذلك لا نية فى تصعيد الأمر، وهي مجرد مباراة ودية، والنادي يرحب بخوضها لكن ضغوط المباريات تمنعه من ذلك.
على الجانب الآخر، صرح لؤي السبيعى أمين عام اتحاد الكرة السعودى، أن الزمالك سيخوض المواجهتين فى القاهرة والرياض، مؤكدًا أنه تم الاتفاق على المواعيد النهائية مع اتحاد الكرة المصرى.
وأضاف: "الزمالك سيواجه الاتحاد فى القاهرة يوم 5 نوفمبر، بينما سيلعب يوم 10 من نفس الشهر أمام الهلال فى الرياض، وتم الاتفاق على هذه المواعيد بشكل نهائي".
وأوضح، أنه ليس لديه أي علم بإعلان اتحاد كرة القدم فى مصر، بخوض لقاء الأهلي والهلال فى القاهرة، مؤكدًا أنه لم يطرأ أي جديد مطلقا".

arrow up